تشريف ملكي لأطر وموظفي وكالة الحوض المائي لسبو

 استحقاقا واعترافا للمجهودات والخدمات الجليلة التي قدموها من خلال مشوارهم الوظيفي الحافل بالعطاء، تفضل صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، بمناسبة عيد العرش المجيد بإنعامه على ثلاثة من موظفي وكالة الحوض المائي لسبو بأوسمة ملكية شريفة:

 وسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الممتازة لفائدة السيد الهوضار أحمد: مهندس رئيس من الدرجة الممتازة والمكلف سابقا بمراقبة وصيانة السدود بحوض سبو.

 وسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الأولى لفائدة السيد احمد بن محمد العربي ياسين: تقني من الدرجة الأولى والرئيس السابق لسد بالمنع بالقنيطرة.

 وسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الثانية لفائدة السيد ادريس بن احمد معروف: مساعد تقني من الصنف الأول والملاحظ السابق بالمحطة الهيدرولوجية عين سبو بصفرو.

21

وإذ تغتنم السيدة مديرة وكالة الحوض المائي لسبو هذه المناسبة لتقديم أحر التهاني للموشحين بالأوسمة الملكية الشريفة، مع التقدير والامتنان والشكر على المجهودات التي بذلولها كل من موقعه لخدمة الصالح العام والمساهمة الفعالة في الرقي بالخدمات التي تقدمها وكالة الحوض المائي لسبو. فهنيئا لكم بالالتفاتة المولوية مع متمنياتنا بموفور الصحة والعافية.

Les commentaires pour cette publication sont clos.